Saturday, July 30, 2005

Uh huh?

تابع امس، رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية رئيس حركة «فتح» فاروق القدومي الإجراءات التي تتخذ في محيط مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ولا سيما في عين الحلوة مع رئيس الحكومة فؤاد السنيورة ورئيس كتلة «تيار المستقبل» النيابية سعد الحريري في حضور النائبة بهية الحريري، وزار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت.
وأشار القدومي في تصريح له الى «بعض المشكلات التي تثيرها جهات وشعرنا ان سعد الحريري استوعبها ومن همومه العمل على حلها، أي قضية المخيمات والإجراءات ونحن بالفعل على اتصال مع المسؤولين في لبنان للبحث في أي شيء يتعلق بالعلاقات الفلسطينية – اللبنانية». وأوضح انه اطلع من النائبة الحريري على الاتصالات التي تجرى لتسهيل أي اتصال ممكن للآلاف داخل المخيمات وإزالة أي مشكلة قد تحصل «خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها لبنان الشقيق».
الى ذلك، رفعت الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين والمنظمات الديموقراطية الفلسطينية في لبنان مذكرة الى رئيس المجلس النيابي نبيه بري في شأن العلاقات الفلسطينية – اللبنانية، وطالبت بالعمل على رفع حال الغبن عن اللاجئين بمنحهم حقوقهم الإنسانية والاجتماعية وخصوصاً حق التملك وتشريع حق العمل وفتح حوار رسمي من اجل وضع خطة مشتركة لتوفير الدعم لحق اللاجئين في العودة وإعادة الاعتبار للمكانة التمثيلية لمنظمة التحرير في بيروت.


Wanna run that past me again?

Hits since July 18th 2005